لجنة الترشيحات والمكافآت

لجنة الترشيحات والمكافآت

تاريخ النشر: 29/01/2022

 

الاختصاصات والمهام

1 إعداد سياسية واضحة لمكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنه، والإدارة التنفيذية، واقتراح مقدار المكافآت،
ورفعها إلى مجلس الإدارة للموافقة عليها، واعتمادها من الجمعية العمومية، على أن يراعى في تلك السياسة أحكام
المادة التاسعة والعشرون من القواعد، واتباع معايير ترتبط بالأداء، والإفصاح عنها، والتحقق من تنفيذها.
2 توضيح العلاقة بين المكافآت الممنوحة، وسياسية المكافآت المعمول بها، وبيان أي انحراف جوهري عن هذه السياسة.
3 المراجعة الدورية لسياسة المكافآت، وتقييم مدى فعاليتها في تحقيق الأهداف المرجوة منها.
4 مراجعة أسس توزيع المكافآت السنوية المقرة من الجمعية العمومية ومجلس الإدارة إن وجدت.
5  إعداد وصف للقدرات، والمؤهلات المطلوبة لعضوية مجلس الإدارة، والوظائف القيادية.
6 تحديد الوقت الذي يتعين على العضو تخصيصه لأعمال مجلس الإدارة.
7 مراجعة السياسات والأنظمة العامة للموارد البشرية.
8 مراجعة سلم الرواتب والبدلات لموظفي الجمعية.
9 تحديد المؤهلات اللازمة لعضوية كل لجنة من اللجان وخصوصًا لجنة المراجعة.
10إعداد المعايير لتقييم أداء مجلس إدارة الجمعية، واللجان، وأعضائها، والمسؤول التنفيذي من قبل الجمعية العمومية.

الأعضاء

1 رئيس اللجنـــة: عبدالسلام بن خالد الدباس
2 عضو اللجنة: عبدالله بن مرزق العنزي
3 عضو اللجنة: سلطان بن سعد العوجان

فيسبوك
تويتر
لينكدان
تليجرام
واتساب
الايميل

اقرأ أيضاً

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح